SLIDER PAGE D'ACCUEIL -  CF Khouribga Mini foot.png

في إطار الأنشطة الموازية للتكوين، نظمت الجمعية الرياضية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل نهائي النسخة الـ 25 لدوري الكرة المصغرة بين المؤسسات يوم 13 يونيو 2023 بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية زناتة. 

وقد تمت المسابقة في أجواء ودية، وضمت 4 فرق متأهلة في الإقصائيات التي انطلقت منذ فبراير الماضي، وهي مركب التكوين العيون، ومركب التكوين في البناء بالدار البيضاء، ومركب التكوين خريبكة ومركب التكوين سيدي قاسم. 

وقد تميزت هذه المسابقة كذلك بتنظيم مجموعة من الأنشطة، ولاسيما تنظيم معرض للأعمال الفنية ووصلة غنائية من تقديم متدربي المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية زناتة وعرض موسيقي، بالإضافة إلى تنظيم مباراة ودية بين فريقين نسويين في إطار المقاربة الدامجة التي ينتهجها مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل. 

وتساهم هذه الأنشطة في توفير الظروف الملائمة للمتدربين كما تعزز الترابط بين والانسجام بين مختلف مؤسسات التكوين المهني التابعة للمكتب. مما يساهم في تعزيز قيم تكافؤ الفرص والعمل كفريق والانضباط والاندماج والاحترام. 

وفي نهاية المباراة فاز مركب التكوين خريبكة بالمركز الأول، فيما فاز مركب التكوين في البناء بالدار البيضاء بالمركز الثاني، ومركب التكوين العيون جاء في المرتبة الثالثة

وتم في نهاية المباراة تنظيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين تشجيعا لهم على ما قدموه طيلة المسابقة.