SLIDER PAGE D'ACCUEIL -  troisième édition de MEDCOPCLIMATE.png

شارك مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في الدورة الثالثة لمؤتمر المناخ المتوسطي المنعقد بطنجة يومي 22 و23 يونيو 2023 تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس. 

وقد أقيمت هذه النسخة التي عرفت مشاركة العديد من الفاعلين الأساسيين في مجال التغير المناخي، تحت شعار " مؤتمر المناخ المتوسطي، قاطرة في خدمة المناخ على المستويين المحلي والجهوي" من أجل تسليط الضوء على العمل السنوي الذي يرمي إلى تعزيز دينامية البحر الأبيض المتوسط ​​للمناخ المحلي بهدف تسريع وتيرة تحقيق أهداف مؤتمر الأطراف للمناخ. 

ويشارك مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في هذه التظاهرة من خلال فضاء للقاء والعروض، يُعرف الزوار بمجموعة من التكوينات التي يوفرها في مجالات الطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية، وتدبير المياه وحماية البيئة. حيث يتيح المكتب لمتدربيه من خلال هذا العرض التكويني المتنوع إمكانية اكتساب الكفاءات الأساسية للعمل في قطاعات تساهم بقوة في مكافحة التغيرات المناخية والحفاظ على الموارد الطبيعية. 

ويعمل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل على تطوير شراكاته مع المقاولات والمؤسسات المنخرطة في محاربة التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة، مما يمكن المتدربين من الاستفادة من فرص للتداريب وفرص عمل في مجالات ترتبط بالمناخ.