SLIDER PAGE D'ACCUEIL - Le Tianjin College of Commerce en visite à l'OFPPT dans le cadre du projet 'Atelier Luban.png

قام وفد من كلية تيانجين للتجارة بزيارة عمل إلى مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يومي 23 و25 نونبر 2023 من أجل تباحث فرص تعزيز التعاون بين المؤسستين واستكشاف مجالات جديدة للشراكة. كما شكل هذه الزيارة مناسبة للوقوف على سير التكويم في شعبة التجارة العابرة للقارات في إطار ورشة لوبان بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الحي الحسني 1. 

وقد تم خلال الزيارة التوقيع على "اتفاق التعاون المعمق لبرنامج ورشة لوبان" بين كلية تيانجين للتجارة والمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الحي ال حسني1، الذي يهدف إلى وضع تكوين رقمي مجاني في اللغة الصينية لفائدة متدربي المعهد ومتدربي مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل. 

وتجدر الإشارة إلى أن ورشة لوبان بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الحي الحسني 1 قام، ابتداء من 24 يناير 2022، بتكوين فوجين من 55 متدرب في التكوين التأهيلي في التجارة الإلكترونية العابرة للقارات، منهم 11 خريجا استفادوا من منحة لمتابعة الدراسة في الصين بمدينة تيانجين. 

وتم على هامش اللقاء تنظيم زيارات إلى مدينة المهن والكفاءات بالرباط والمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الحي الحسني1، والمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية زناتة الحائز على شهادة الجودة البيئية العالية.