SLIDER PAGE D'ACCUEIL - CREMAI_2.png

سجل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل حضورا متميزا بالدورة العاشرة للملتقى الدولي لمهنيي المطعمة والمواد الغذائية والفندقة CREMAI المنعقد من 17 إلى 21 ماي 2023 بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة تحت شعار "تعزيز الارتقاء بقطاع الفندقة والمطعمة". 

وتقترح هذه الدورة برنامجا للمسابقات يضم مئات المهنيين الذين تم اختيارهم من داخل المغرب وخارجه، كما يشمل البرنامج أنشطة متنوعة تروم تعزيز معارفهم في المجال التذوقي على المستوى الدولي.

 ويشارك المكتب في هذه الدورة من خلال جناح مخصص، فضلا عن مشاركة المتدربين الشباب في المسابقة المعنونة "أمل المغرب: جائزة الحسن هواري"

L’OFPPT participe à la 10ème édition du salon « CREMAI »

 

كانت مشاركة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في الملتقى الدولي لمهنيي المطعمة والمواد الغذائية والفندقة CREMAI فرصة لتسليط الضوء على المواهب الأساسية للمتدربين الشباب والتعبير عن التزامهم  بالتميز في مجال الطبخ. بفضل شغفهم اللافت ومهاراتهم التقنية العالية، تألق الشباب بإبداعات متميزة أبهروا بها لجنة التحكيم ما مكنهم من الفواز بالجوائز الثلاث الأولى :

  • المركز 1 : المعهد المتخصص لتكنولوجيا السياحة والفندقة الحوزية 
  • المركز 2 : المعهد المتخصص لتكنولوجيا السياحة والفندقة فونتي أكادير 
  • المركز 3 : المعهد المتخصص للسياحة والفندقة تامودا باي 

ومن المرتقب مشاركة متدربي المكتب في المسابقة الثانية "أمل المغرب: جائزة جابرييل باياسون'' التي سيتم تنظيمها يوم الأحد 21 ماي 2023